Sunday 17 December 2017

فوركس ميسور


يا رفاق، لقد كان هناك الكثير من فرصة لتحديث بلوق مؤخرا. لقد تم العمل بجد مع كبار الشخصيات كبار الشخصيات، وقد تم تناول الكثير من وقتي. على مدى الأسبوعين الماضيين بدأت بدأت تلاحظ بعض الأسئلة الأكثر شيوعا نوبيس في مجموعة سوبر فيب سألني. هذه الأسئلة ربما تكون مألوفة لك: كم من الوقت تعتقد أن الأمر سيستغرق لزيادة حسابي من 1،000 إلى 50،000 كم من الوقت قبل أن أستطيع إنهاء وظيفتي كم من الوقت حتى أستطيع أن أصنع 20،000 قد تلاحظون موضوعا لكل هذه الأسئلة: المال . دعونا نواجه ذلك يتم جذب الغالبية العظمى من الناس إلى الفوركس للحصول على المال. الفوركس يمكن أن تجعلك المال. يمكن أن تجعلك الكثير من المال، لكنه لن يحدث بسرعة. الواقع تحقق أنا واثق من أنك تعرف بالفعل أن الفوركس ليس غنية مخطط سريع. كثير من الناس هناك صنبور هذا الخط. ومع ذلك، ما كثير من الناس لن اقول لكم تداول الفوركس هو مهنة. وكما هو الحال مع أي مهنة يمكن أن يستغرق وقتا طويلا لإتقان الفوركس. لذلك، إذا كنت تفكر في الفوركس تحتاج إلى أن تسأل نفسك سؤالين بسيطين: هل لدي العاطفة اللازمة لتأخذ على مهنة جديدة وتصبح ناجحة هل لدي الصبر اللازم من خلال الحصول على المطبات في الطريق إلى النجاح إذا كان جوابك ليس لأي من هذه الأسئلة ربما الفوركس ليس لك. الحصول على بطيئة ريتش لقد تم التداول لمدة تسع سنوات الآن، وأنا لم يجتمع بعد أي شخص الذي حصل بسرعة غنية في الفوركس. أنا لا أقول أنه من المستحيل. ما أقوله هو أن الغالبية العظمى من التجار الناجحين الحصول على الأغنياء ببطء. يصبح تاجر الفوركس ناجحا ينقسم إلى خمس خطوات: تعلم أساسيات التخطيط إعداد (كتابة خطة التداول المناسبة وخطة إدارة الأموال) تطوير طريقة التداول اختبار طريقة التداول الخاص بك تبديل طريقة التداول الخاص بك تسمير علم النفس التداول الخاص بك. قصص من التجار لماذا تاجر الفوركس المال كل تاجر ناجح يحتاج إلى مجموعة كبيرة من الأدوات لمساعدتهم على كسب المال عند التداول في الأسواق. الأدوات التي نقدمها في متي يمكن استخدامها بفعالية للتجارة وكسب المال في أي سوق. كما سمعت أنه قال، الرسم البياني هو الرسم البياني هو الرسم البياني. إذا كنت سوف تأخذ من الوقت لننظر حولنا موقعنا ويأخذنا على العرض التجريبي المجاني لخدماتنا، سترى قريبا قيمة المعرفة التي نحن على استعداد للمشاركة معك. كيف يعمل أفضل طريقة للمستهلكين لتوفير المال هو تشجيع المنافسة وهذا لا يختلف عند البحث عن صرف العملات. الشركاء مع المتخصصين في العملة الراسخة والمفوضة. ولكل منها بديل فعال من حيث التكلفة لخدمات الصرف الأجنبي التي تقدمها المصارف.

No comments:

Post a Comment