Tuesday 14 November 2017

هوتفوريكس مراجعة قوة النقد الاجنبى قوة النقد الاجنبى


الفوركس العملة النسبية قوة حاسبة المشكلة الأولى. هل كان الدولار الأمريكي يقدر أو ينخفض ​​الأسبوع الماضي على الأرجح لن نتمكن من الإجابة على هذا السؤال، لأنه قد يكون موضع تقدير مقابل الدولار الأسترالي والين الياباني، ولكنه يمكن أن ينخفض ​​مقابل الدولار الكندي والجنيه البريطاني. المشكلة الثانية. إذا كنا نعرف مسبقا الماضي من خلال وجود بيانات عن الأسبوع الماضي، وما زلنا غير قادرين على القول التي كانت العملة النقد الاجنبى هو الأقوى والتي كانت العملة النقد الاجنبى هو الأضعف، ثم كيف في العالم يمكن أن نحاول حتى التنبؤ المستقبل الذي ليس لديه بيانات حتى الآن حل. لدينا الحرة تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة غير قادر على التنبؤ بالمستقبل ولكن على الأقل يمكن أن تساعدنا على معرفة الماضي. ما يفعله هذا البرنامج المجاني هو أنه يقارن نمو 1 العملات الأجنبية الرئيسية مقابل نمو كل من العملات الرئيسية السبع الأخرى. ثم يحصل البرنامج على 7 قيم منفصلة، ​​ومتوسطات بها. إذا كان برنامج الفوركس يحدد أن عملة الفوركس المعنية في المتوسط ​​اكتسبت قيمة أكثر من 7 عملات فوركس رئيسية أخرى، فإن الرقم يتحول إلى اللون الأخضر، ويعطي متوسط ​​قيمة التقدير العالمي. أما إذا كانت برامجنا الحرة تحدد أن عملة الفوركس المعنية في متوسط ​​القيمة المفقودة على عملات الفوركس الرئيسية السبعة الأخرى، فإن الرقم يتحول إلى اللون الأحمر ويحصل على علامة سلبية أمامه ويعطي متوسط ​​قيمة إهمال عالمية. وبهذه الطريقة دون الحاجة إلى القيام بأي حسابات معقدة أنفسنا، يمكننا أن نعرف على الفور ما إذا كانت العملة النقد الأجنبي في السؤال حقا تقدر أو انخفضت الأسبوع الماضي. يمكننا أن نعرف أن ببساطة لأن برنامجنا تداول العملات الأجنبية الحرة مقارنة ذلك إلى كل العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى، وحساب متوسط ​​مكسب أو خسارة على المستوى العالمي. لمناقشة كيفية كسب المال مع هذه الآلة الحاسبة، يرجى زيارة موقعنا على المنتدى الموضوع تنويه وتحذير من المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إخلاء المسؤولية جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هي من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات نشرت على هذا الموقع. كما نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة أو تعديلها أو نقلها أو إغلاقها لأي سبب كان. إعلانات تحذير يتم عرض روابط إعلانية في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع على روابط تابعة للمنتجات. هذه الإعلانات والروابط لا تعكس رأي أو تأييد أو موافقة هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لا تتأثر استعراض فبا أبدا عن طريق الإعلان. قد تحتوي بعض الإعلانات على مطالبات مضللة ومعلومات غير متوازنة ومحتملة قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى التي ينطوي عليها التداول بالمضاربة. تحذيرات مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها إذا كنت البريد المزعج المنتديات فبا أو الاستعراضات، ونحن نحتفظ بالحق في تحرير مشاركتك في أي طريقة نرجو أن يسخر منك. من خلال إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلينا، فإنك توافق على أي تعديلات نقوم بها ولا تتخذ أي إجراءات قانونية أو غيرها ضد فبا أو شركائه لأي شيء نقوم به أو مع البريد المزعج الخاص بك. شروط الخصوصية أعلن معنا اتصل بنا عن فوركسبيس أرمي لديه الإعلان والعلاقات التابعة مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا القراء متابعة الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون التعامل عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. جميع الحقوق محفوظة. 8482 جيش فوركس للسلام، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. يعتمد جيش السلام الفوركس على لافتة إعلانية لإبقائه مجانا للجميع. يمكنك أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل أدبلوكر أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع المتداولين لدينا :-) هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات. من خلال سياستها المتمثلة في توفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسوقين والتجار باستخدام المستشارين الخبراء الوصول غير المقيد إلى سيولة لها، وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم. يقدم هوتفوريكس أنواع الحسابات المختلفة، وبرامج التداول والأدوات لتسهيل الأفراد والعملاء المؤسسيين للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت. جميع عملاء التجزئة والشركات التابعة والعملاء وايت لابيل لديهم الفرصة للوصول إلى انتشار بين البنوك والسيولة عبر أحدث منصات التداول الآلي. يوفر هوتفوريكس مجموعة لا مثيل لها من خيارات الحساب التي يمكن للعملاء اختيار للاستمتاع تجربة التداول مصممة خصيصا التي تناسب احتياجاتهم تماما. إلى جانب ظروف التداول المتفوقة والبرق بسرعة التنفيذ، يوفر هوتفوريكس جميع الأدوات والخدمات اللازمة للعملاء من أي مستوى لتحقيق طموحات التداول الخاصة بهم. هوتفوريكس: نغاس انتهاء صلاحية العقد: 26 أكتوبر 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات عقود كفد والمبادئ التوجيهية، فإننا نعلمك بأن موقفك المفتوح على عقود نغاس سوف ينتهي في وي. 2016-10-25 هوتفوريكس: مينتنانس عزيزي العميل، نظرا للصيانة المجدولة، سوف تكون كل من ميهوتفوريكس ووظيفة فتح حسابنا غير متوفرة بين 06:00 و 18:00 GMT3 يوم السبت، 1 أوك. 2016-09-30 هوتفوريكس: نحاس انتهاء العقد: 28 سبتمبر 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات عقود كفد والمبادئ التوجيهية، ونحن نعلمك أن موقفك المفتوح (ق) على عقود النحاس سوف تنتهي. 2016-09-28 هوتفوريكس: انتهاء صلاحية عقود النفط في الولايات المتحدة: 19 سبتمبر 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات عقود الفروقات والمبادئ التوجيهية، فإننا نعلمك بأن موقفك المفتوح على عقود النفط الأمريكية سينتهي في. 2016-09-18 هوتفوريكس النحاس انتهاء العقد: 29 أغسطس 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات العقد كفد والمبادئ التوجيهية، ونحن نعلمك أن موقفك المفتوح (ق) على عقود النحاس ستنتهي. 2016-08-29 هوتفوريكس: أوس أويل كونتراكت إكسيراتيون - أوغست 19th 2016 عزيزي المتداول، وفقا لمواصفات عقود الفروقات والإرشادات، نعلمك بأن موقفك المفتوح في عقود النفط الأمريكية سينتهي في. 2016-08-19 هوتفوريكس: باركليز أند لويدس تاريخ التوزيع السابق عزيزي المتداول، يرجى ملاحظة ل 10 أغسطس 2016، سهم باركليز ولويدز سيتم تطبيق رسوم مبادلة كفد المطبقة على جميع المراكز المفتوحة على النحو التالي: شير ش. 2016-08-11 هوتفوريكس: نحاس انتهاء العقد: 27 يوليو 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات عقود كفد والمبادئ التوجيهية، ونحن نعلمك أن موقفك المفتوح (ق) على عقود النحاس تنتهي صلاحيتها. 2016-07-27 هوتفوريكس: بلاتينوم كونتراكت إكسيراتيون: 27 يوليو 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات عقود كفد والمبادئ التوجيهية، فإننا نعلمك أن موقفك المفتوح (ق) على عقود البلاتين سيكون إكسيرين. 2016-07-26 هوتفوريكس: نحاس انتهاء صلاحية العقد 27 يوليو 2016 عزيزي العميل، وفقا لمواصفات عقود كفد والمبادئ التوجيهية، فإننا نعلمك أن موقفك المفتوح (ق) على عقود النحاس سوف تنتهي. 2016-07-26 هوتفوريكس: ماكرو إيفنتس أمب نيوس - 2017-02-10 فكس نيوس التوقعات الأوروبية: مسيرة سوق الأسهم العالمية التي أثارها الرئيس ترومز إشارة إلى شيء على الجبهة خفض الضرائب في 2-3 المقبلة. 2017-02-10 هوتفوريكس: ماكرو إيفنتس أمب نيوس - 2017-02-09 فكس نيوس التوقعات الأوروبية: توجهت أسواق الأسهم اليابانية جنوبا على الرغم من ضعف الين، حيث تراجع المستثمرون قبل اجتماع الغد بين ترامب وأبي. ASX. 2017-02-09 أوسكاد كابتد أت 13200 أوسكاد، 1H استقر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند مستويات أكثر ليونة وسط كومبيستراتيف عموما. 2017-02-09 هوتفوريكس: ماكرو إيفنتس أمب نيوس - 2017-02-08 فكس نيوس التوقعات الأوروبية: تحركت أسواق الأسهم الآسيوية في الغالب أعلى، مع مطوري العقارات وصناعة السيارات الرائدة في الطريق في الصين، ولكن المكاسب في اليابان قلصت ل. 2017-02-08 مخزونات الولايات المتحدة لا تزال تواجه الصمود خلال موسم الحصاد الولايات المتحدة الأمريكية 30، يومية ظلت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية مرنة بعد. 2017-02-08 هوتفوريكس: ماكرو إيفنتس أمب نيوس - 2017-02-07 فكس نيوس التوقعات الأوروبية: تذبذب أسواق الأسهم الآسيوية بعد جلسات أضعف في الولايات المتحدة وأوروبا أمس. خاصة أن أسواق منطقة اليورو كانت تحت الضغط. 2017-02-07 هوتفوريكس: الأسبوع الاقتصادي الرائد 2017-02-06 أهم الأحداث الكلية هذا الأسبوع بدأت فبراير فبراير على جبهة متفائلة بعد فوز قوي من تقرير الوظائف في يناير / كانون الثاني، والأخبار الجيدة عموما من إيسم. 2017-02-07 هوتفوريكس: ماكرو إيفنتس أمب نيوس - 2017-01-26 فكس نيوس التوقعات الأوروبية: استمر ارتفاع الأسهم العالمية في آسيا بين عشية وضحاها، وأغلق مؤشر نيكي مع 1.81 المكاسب. حقيقة أن داو تمكنت أخيرا با. 2017-01-26 هوتفوريكس: ماكرو إيفنتس أمب نيوس - 2017-01-25 فكس نيوس يوروبين أوتلوك: انتقلت أسواق الأسهم اليابانية إلى أعلى، بقيادة البورصات اليابانية حيث تمكنت البلاد من الاستيلاء على المدى الطويل 14 شهرا من هبوط الصادرات، وي. 2017-01-25 ورود تصحيح ضد الاتجاه اليورو، استعاد ديلي كابل إلى منطقة 1.2500 وسط موجة الدولار أقل. 2017-01-25 وسيط لطيف، ولكن أنا لا تزال تحافظ على حارس بلدي، ولدي هذا الرهاب من وسطاء يجري جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن لها مطمئنة تماما كل ردود فعل طيبة أن أحصل من الناس أن أعرف في جميع أنحاء الانترنت. بصراحة، ليس لدي أي شكاوى خلال الشهرين الماضيين كان كل شيء على نحو سلس. سوء إبقاء العين عليهم ولكن الآن أستطيع أن أقول أنها جيدة. لا شك في أن هناك الكثير من وسطاء الجودة هناك، ولكن عدد قليل فقط يجعلك تشعر بالأمان وتجعلك تشعر أنهم يهتمون اهتماماتك أكثر ثم مصالحهم كذلك، قلت تجعلك تشعر .. هوتفوريكس هو بلدي الفوركس الرابع وسيط حتى الآن في بلدي 4 سنوات الحياة تداول العملات الأجنبية، والسبب الرئيسي تركت السماسرة السابقة ويرجع ذلك إلى عدم استقرار المنصة مع الانزلاق ومشكلة الخادم. هوتفوريكس يفعل أفضل بكثير في هذه المرحلة. هوتفوريكس هو وسيط الأول ولا يزال أنا معهم، وسوف أكون معهم. لقد حاولت بعض وسيط آخر مثل روبوفوريكس، ألباري، ولكن مقارنة معهم هوتفوريكس هو أفضل بكثير. كبيرة باستخدام إي. لقد ضاعفت أموالي في غضون أسبوع باستخدام إي. إيداع لحظة والانسحاب هو راحة البال، يأخذ ما يصل الى 1-3 ساعات لمدة تصل إلى 24 ساعة. وسوف أعطيهم خمس نجوم. شكوى واحدة فقط في بعض الأحيان أنا لا أعرف لماذا أنا لا الحصول على التحديثات في قد البريد الإلكتروني حساب منها. أعتقد أن جزءا من دورة التجار لتغيير السماسرة، وكان من خلال اثنين بالفعل قبل هوتفوريكس، لنفس الأسباب مثل عدم الرضا الأداء وما بدا لي بصفتي وسطاء غير مهني. بفضل خدمة العملاء سريعة ومفيدة، انها تجربة جيدة وآمنة للتداول مع هوتفوريكس بالمقارنة مع وسطاء السابقين. أريد فقط أن أبلغكم بأنني قد حصلت على سحب البنك المصرفي بلدي 5774USD بفضل هوتفوريكس هذا هو هوتفوريكس من وجهة نظري، تم التداول معهم لمدة نصف سنة أو نحو ذلك، بعض المشاكل التي واجهتها هي قطع الاتصال، فهي ليست أنه في كثير من الأحيان ولكن يمكن أن يكون عداء، وآمل أن تضيف المزيد من الخوادم. التنفيذ والانزلاق يمكن السيطرة عليها، والسحب هي دليل بحيث يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 24 ساعة. الأشياء التي أحبها هوتفوريكس هي ينتشر ضيق، وهو أمر جيد حقا ل سلخ فروة الرأس، يمكن أن تكون منصات متعددة حقا في متناول اليدين خصوصا أثناء السفر أو وجود جهاز الكمبيوتر ضبطت. أستطيع أن يوصي هذا الوسيط و إم سعيد جدا مع ما الحصول عليها من لهم، يجعل كسب المال أسهل كثيرا. إيف حاولت بعض السماسرة قبل هوتفوريكس وحتى الآن هذه السماسرة هو أفضل بكثير. وقد أوصى هوتفوريكس لي من قبل صديق جيد في أوروبا في العام الماضي، عندما كان يفهم أنني قد شهدت مع بعض مشكلة الخادم غير مستقرة مع وسيط السابق. أنا سعيد أن إد وجدت شركة مهنية، وخدمة العملاء سريع جدا وحل المشكلة. في كل مرة أرسل الأسئلة يمكنني الحصول على الاستجابة في وقت قريب جدا. إم التداول في كثير من الأحيان، ومنصة مستقرة بالنسبة لي. كان معهم لمدة سنة تقريبا وسحب المال مرتين. أخذت سحباتي عادة خلال 12 ساعة في أيام العمل. أشعر بتداول كبير جدا مع هوتفوريكس منذ نصف عام، وأعتقد أنني قد اتخذت خياري الآن من خلال البقاء معهم، وأود أن حتى محاولة حساباتهم المدارة لفترة من الوقت عندما سوف تضطر إلى القيام ببعض المشاريع الشخصية والمهنية في الأشهر المقبلة ، أود أن أستثمر أموالي بدلا من السماح لهم على حساب مصرفي، وهذا فقط لأنني على ثقة هوتفوريكس وأنها اكتسبت ثقتي من خلال اتصالات ممتازة، ودعم العملاء ومديري الحسابات هي ودية جدا، فقد كانت هناك عندما كان متاعب مع انقطاع في وقت سابق من هذا العام، لقد لاحظت أنهم قد حصلت على ينتشر ضيق جدا يوروس على كورينكس، شيء آخر أنها أعطتني نصيحة جيدة حول أي نوع من الحساب يجب أن تفتح لديهم انتشار جيد، وجيد حقا ل سلخ فروة الرأس وخصوصا خلال الجلسة الآسيوية، يمكن تحسين التنفيذ على الرغم من أنني أعتقد أنها أفضل من وسطاء آخرين من هناك، وسحب إلى المال يحجز من السهل، فإنه يستغرق بضع ساعات طالما كنت تمرير ل م خلال ساعات العمل. هناك أوقات عندما ينتشر ينتشر خلال الأخبار الرئيسية أعتقد، ولكن هذا طبيعي. لدي خطط لمحاولة الخروج حسابات بم، إل آخر استعراض آخر بعد القيام بذلك، الآن إم سعيدا كثيرا كسب مع هوتفوريكس. منذ يناير وأنا أحاول اثنين من السماسرة أن سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عنهم من أجل تحديد مع أي واحد سوف فتح حسابي الرئيسي واحد من هؤلاء السماسرة هو هوتفوريكس وأعتقد حقا أن أنا تقريبا ستعمل إيقاف المحاكمة فترة طويلة ووضع ودائع أكبر لقد اتصلت دعم العملاء (قليلا مثل اختبار) أنا حقا فعلت ذلك كثيرا وكان مزعج في بعض الأحيان مع القضايا بلدي وكل ذلك ولكن أنا دائما وجدت وكيل لطيفة، وأضاف أن لديهم حصلت على وميزات لطيفة والعديد من المنصات المختلفة قرأت العديد من الاستعراضات قائلا إن سرعة تنفيذها مثالية، ولكن ما زلت أحاولهم للتأكد من خياري كما سمعت أيضا أن لديهم قضايا اتصال في نهاية عام 2011. الكثير من الأشياء كانت مستمرة في الآونة الأخيرة، وبعض إيجابية وغيرها سلبية، وأنا التجارة الأخبار الكثير خصيصا هذا الشهر مع جميع القضايا السياسية يحدث في اليونان، وأنا أعلم أنه لا يوجد الهروب الانزلاق وأنا لست شخص تقني، وآمل أن هوتفوريكس يمكن أن تفعل شيئا حيال ذلك . وضع هذا الجانب، لاحظت تحسنا كبيرا في تنفيذ هناك، وأنا أجد السلخ فروة الرأس أكثر سلاسة الآن أيام، وهذا يجعل كسب المزيد من المتعة، وآمل أن تستمر في القيام بشيء. وكان شهر الآن مع هوتفوريكس. أولا أضع أموالي تحت حساب بم الذي كان يفعل كبيرة لمدة 8 أشهر ولكن بعد ذلك فقدت 300 وأنا أزلت أموالي. حسنا هذا ليس استعراض سلبية حول HotForex..Its فقط أن الاستثمار في بم مع المخاطر .. أنا التداول على بلدي الآن مع 50 برنامج مكافأة باستخدام استرداد النقود. حول هوتفوريكس أنها بلا شك أفضل وسيط على حد علمي. أنا أعرف نسبيا إلى الفوركس ولكن أنا أعرف أن دعمهم مثير للإعجاب حقا. هم دائما متاحة على الدردشة وعلى استعداد للمساعدة. جئت عبر كاترينا، لويد، دييغو أكثر من مرة وأنها دائما مفيدة. هوت الفوركس مواكبة العمل الجيد. إيف تم التداول مع هوتفوريكس أكثر من 7 أشهر الآن وكان لدينا بعض مشاكل التنفيذ في الماضي ولكن كل حلها من قبل فريق تكنولوجيا المعلومات وكان التنفيذ متسقة جدا في الآونة الأخيرة استجابة سريعة من قبل فريق الدعم ومدير حسابي وقسم المالية موثوق بها جدا من الصعب جدا العثور على وسيط نزيه كما هوتفوريكس الآن أيام ريكوميندو أوس براسيليروس بور تيريم أوتيمو سوبورت إم بورتوغز. إبقاء على وظيفة جيدة إم من شنغهاي وتم تداول الفوركس لمدة 3 سنوات، إم سعيد مع هوتفوريكس بعد استخدامه منذ أكتوبر الماضي، وأنا أعترف أن اختيار وسيط مناسب للتجار الآسيوية ليست مهمة سهلة. كان لي نفس المشكلة مع العديد من أصدقائي في مواجهة الانزلاق، وضعف اتصال الخادم والانسحاب البطيء عند البقاء مع وسطاء السابقين. وهذا هو دائما الصداع. كسب المال في سوق الفوركس ليست سهلة، ومع ذلك، أصبحت أكثر ثقة الآن عندما لا يكون هناك المزيد من المشاكل مع المنصة. دعم العملاء في هوتفوريكس يساعد كثيرا عندما يكون لدي أي أسئلة. أنا ممتن لمساعدتهم. معرف سحب المال مرة واحدة منهم وحصلت على المال في نفس اليوم، جيد. بسيطة جدا لفتح الحساب، وتقريبا لا تحتاج إلى أي دليل سوف تكون قادرة على فتح حساب، والسماح للشخص يشعر ليس رسميا، بالإضافة إلى موقع وراء الكواليس بسيط جدا، على الرغم من أن هناك العديد من أنواع بطاقات الائتمان إلى الذهب، في الواقع ليست قيد الاستخدام، والأخير فقط نقل خيار، وأخيرا تعطي ما يصل الى الذهب، رسوم ت عالية، ليست مناسبة لمحاولة الشباب المال ل. أود أن أعطي هوتفوريكس 5 نجوم لخدمتهم رائعة، استجابة سريعة. تم تصفية موقفي اليوم ولكن كان لي بعض القلق على السعر، اتصلت باكوفيس ومدير أعمالهم بوشما، وقال لهم مخاوف بلدي، أخذوا الاهتمام في هذه القضية، وشحن لي المبلغ الذي فقدت. رد سريع، وخدمة العملاء رائعة. ممتاز حتى هوتفوريكس. بدأت التداول مع هوتفوريكس مرة أخرى آخر 2 أشهر بعد الإقلاع عن بعض الوقت كما كان لي بعض الدراسات المتعلقة وظيفتي الفعلية، والآن أعتقد أن الشركة قد اتخذت طريقا جديدا نحو الأعلى، وأنها تعزز بشدة منتجاتها مع مسابقات مذهلة والبرامج والمنافسة، مجنون ولكن انضممت كل منهم، وأنا أكثر الاعتماد على برنامج الإحالة لأنه إذا كنت تجلب في التجار خطيرة يمكنك كسب بعض رسوم الإحالة وهذا ما أفعله. لم يكن لدي أي مشاكل حتى الآن، وأود فقط أن أعلم أنك في بعض الأحيان يستغرق وقتا طويلا للعثور على وكيل لدعم اللغة العربية ولكن موافق لأنني مريحة بما فيه الكفاية مع اللغة الإنجليزية، شكرا. لقد فتحت حسابا مع هذا الوسيط مع كمية صغيرة جدا ولكن بعد أنها لا تزال قادرة على علاج لي كما لو لقد فتحت ألف دولار في شركتهم. هم وسيط واحد صادق عندما كان هناك هذا مرة واحدة كان لي مشكلة مع واحدة من الصفقات بلدي أعطاني مرة أخرى المال الذي فقدت في أقل من 12 ساعة. أنا سعيد مع هذا الوسيط وسيبدأ فتح حساب هنا مع أكبر العاصمة قريبا. كان هوتفوريكس دائما الوساطة ممتازة مع أفضل خدمة العملاء من أي وساطة هم وسيط نزيه جدا رائع. فتحت حسابا مع هذا الوسيط وتمويله مع احتياطي الحرية. على الفور أنه عكس ولكن لم أتمكن من الحصول على بلدي دليلا على عنوان وبسبب هذا تم تعطيل تسجيل الدخول الخاص بي حتى أنا كود لا التجارة. أحبطت وطلبت منهم أن يرسلوا أموالي ومفاجأتي في أقل من 12 ساعة حصلت على أموالي. أنا مع هوتفوريكس لأكثر من عام ولم يكن لدي أي مشاكل معهم. سعر إكسكويتيون جيدة، انزلاق نادرة جدا. ما أحب هو أنها تحاول أن تكون مفيدة والعمل بجدية لعملائها. أنا سعيد جدا هوتفوريكس لا يزال يقوم بعمل جيد وعلى الفور جلب منتجات وخدمات جديدة لنا - العملاء. يتم الاحتفاظ بالودائع في بنك باركليز - بنك كبير وذو سمعة طيبة في المملكة المتحدة. أنا واثق جدا التداول معهم، ويمكن أن يوصي بها لجميع تجار التجزئة. شكرا لكم هوتفوريكس كونها خطيرة جدا التعامل مع قضايا بلدي كذلك. هوتفوريكس هو وسيط نزيه جدا كان معهم لأكثر من عام الآن، ولا بد لي من القول أنها ممتازة. يبقيه هف أود أن أثني هوتفوريكس لعمل ممتاز، كان لي مشكلة مع السعر وموقفي تم تصفيته، اتصلت التنفيذ والمدير كان نوع بما فيه الكفاية لحضور قلق بلدي وسدد المبلغ الذي فقدت، و كان أسرع مما كنت أتوقع. ماذا يمكنني أن أقول، هم محترفون جدا وأنا مسرور جدا. لقد أبلغت أن هوتفوريكس الآن حصلت على قائمة من قبل غبوت وأنا حقا نقدر أن الأخبار، جعلني فخور بطريقة أو بأخرى، لقد كنت مع هذا الوسيط منذ حين وأنها دائما تحقيق تقدم جديد، وأعتقد أنها وضعت تحديات لا حدود لها للمستقبل ، لقد كنت دائما حزينة بعض الشيء عندما أصدقائي والناس في المنتديات قال لي أن هوتفوريكس لم يكن حقا أفضل خيار وأنها لا يمكن الوثوق بها، ولكن كنت دائما التفكير بشكل مختلف، ووجدت أن هذا الوسيط هو الأكثر رعاية عن التجار وأنها دائما تحسين شركتهم. أنا التداول مع هوتفوريكس حاليا منذ أكثر من سنة واحدة. ويمكن تحسين وقت التنفيذ (خصوصا في أوقات الأخبار) والانزلاق هو أيضا في بعض الأحيان مشكلة. ولكن إذا كان الانزلاق إلى ارتفاع وكان لديك سبب سليم للشكوى أنها دائما تسدد لي. دعم العملاء هو السوبر وبسبب وجود عقود كفد كبيرة جدا تقدم يمكنني أيضا التجارة السلع والمؤشرات والأسهم. حتى الآن وجدت هافنت وسيط الفوركس مع mt4 الذي يقدم مثل هذه محفظة واسعة من المنتجات. ل السماسرة والسرعة التجار هوتفوريكس هو ربما ليس أفضل اختيار ولكن للتجار العادي يمكنني أن أوصي بوضوح لهم. وسيط موثوق به جدا، مع خدمات ممتازة، ولدي النحل التداول معهم لمدة 14 شهرا حتى الآن مع أي مشاكل، تنفيذ سريع، فريق دعم استجابة للغاية، ينتشر على ما يرام، أفضل من معظم. خيارات الانسحاب جيدة حقا. وآمل أن تستمر في فعل الخير في صناعة الفوركس لقد تم التداول مع هذا الوسيط لمدة 8 أشهر، كل شيء على ما يرام حتى الآن. دفع سريع خلال 24 ساعة، دعم بطاقات الائتمان و سكريل. زوجي المفضل هو الاتحاد الأوروبي و هوتفوريكس يقدم انتشار ضيق جدا على MT4. وسيط عظيم إيف تم التداول مع هؤلاء الوسطاء طالما أستطيع أن أتذكر. كان لدي مشاكل معهم في البداية ولكن مدير حسابي سوف تنفق عدة دقائق على الهاتف معي فقط لاقتراح حلول مختلفة والقيام ببعض المتابعة. الانسحاب يستغرق ما يقرب من 24 ساعة لتكون مقبولة ولكن إذا كنت في حاجة إليها عاجل مدير حسابي يجعل ذلك يحدث في غضون ثوان أو بضع دقائق. خدمة العملاء جيدة، إعدام سريع. الشيء الوحيد الذي أتمنى أن تتحسن عليه هو انتشار أكثر تشددا. أعني مثل القدرة على وضع وقف الخسارة أكثر إحكاما. 30 قام المتداولون بمراجعة هذا البند، يرجى ترك الرد

No comments:

Post a Comment